آخر الأخبار
الطريقة الرسمية لتشغيل تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر حصريآتنا تستمر || برنامج حماية الهاتف برقم سري يتغير كل دقيقة || MaX security” حصريا طريقة حذف Password في Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / XP نهائيا في حالة نسيانه‎  تطبيق خطير لمنع المتطفلين من لمس هاتفك قفل/فك قفل حواسب ماك باستخدام أجهزة آيفون حسب مكان المُستخدم 
نسخة Team161 من Windows 8.1 Pro FR X86 المعدلة ببرنامج حماية عملاق

Trustport Antivirus for Servers يمنع العدوى من برامج التجسس والفيروسات

Trustport Antivirus for Servers هو الحل أمنية متطورة ضد أشكال الشائعة من البرامج الضارة (مثل الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان) مصمم خصيصا للخوادم الملفات عبر الشبكة المحلية. ويمكن تطبيقه على الشركات، على سبيل المثال.


حزمة الإعداد للتخصيص

إجراء التثبيت هو طويل جدا، ويستحسن أن إلغاء تثبيت أي أداة الحماية من الفيروسات الموجودة، لأن هناك خطر من القضايا توافق البرامج التي من المحتمل أن يسبب مشاكل الاستقرار ويندوز. وهناك حاجة إلى إعادة تشغيل النظام لاستكمال الإعداد.

أول مرة للمستخدمين قد تمضي قدما في وضع الإعداد القياسية بينما هم من ذوي الخبرة يمكن التبديل إلى الوضع المتقدم لتعطيل ما قبل فحص مجلدات النظام عند بدء التشغيل ويندوز، ويسمح التطبيق لبدء أي عملية المستخدم حتى وحدة الحماية في الوقت الحقيقي نشطة، فضلا عن تفعيل ميزة التشغيل التلقائي ويندوز. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام ملقم وكيل.


المسح الضوئي وسائط متعددة

وبمجرد تركيب، TrustPort Antivirus يمكن الوصول إليها من منطقة صينية النظام. هناك طرق المسح متعددة المتاحة. على سبيل المثال، والمسح السريع يبحث فقط في المواقع الحرجة على القرص حيث يعرف البرمجيات الخبيثة للاختباء. بدلا من ذلك، يمكنك تضمين كافة الأقراص أو مجرد فقط تلك المحلية، والتحقق من جميع الوسائط القابلة للإزالة، أو مسح السجل أو الهدف المحدد.


الحماية في الوقت الحقيقي والتطبيق مفتش

ما هو أكثر من ذلك، يمكنك تمكين الماسح الضوئي على وصول عرض إحصاءات، وإدارة الحجر الصحي مع الملفات المشبوهة أو المصابة، وتحقق من الفيروسات السجلات. وحدة الحماية في الوقت الحقيقي يمكن تعديلها من خلال تأمين كافة الملفات على برامج الحاسب الآلي أو الوحيدة والوثائق.

البرمجيات فائدة رياضية مفتش تطبيق الذي يتمثل دوره في مراقبة كل برنامج من أجل منع كل منها غير موثوق بها وتلك التي بدون توقيع رقمي. يمكن أنب مستوى حدته، أو يمكن أن تحول وحدة قبالة.


التقييم والاستنتاج

حسب تجاربنا، Trustport Antivirus for Servers لا تضع ضغطاً على أداء جهاز الكمبيوتر، حيث أنه يستخدم انخفاض وحدة المعالجة المركزية والذاكرة. ومع ذلك، لاحظنا أن الفحص المسبق لملفات النظام إلى حد كبير تباطأ في Windows من حيث زمن الاستجابة، وحتى بسبب أن يتعطل في بعض الأوقات، وتدفعنا إلى إعادة تمهيد الكمبيوتر. ومع ذلك، يمكنك منح هذا التطبيق من تسديده وانظر لنفسك ما إذا كان يلبي المتطلبات الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بأداة الحماية من فيروسات لخوادم.
 

لا تنسي الاشتراك في المدونة ليصلك كل جديد في مدونة فضاء الكمبيوتراشترك في القائمة البريدية لمدونة اضافات بلوجر

أشترك ليصلك جديد الدروس والمواضيع!

وديع لحميدي

اسمي وديع لحميدي : من المملكة المغربية, اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنيه , انقل غالبا ما اراه مفيد ومناسب للزوار , وايضا اطرح المواضيع الحصريه والمفيده للكل بأذن الله.

هل اعجبك الموضوع ؟

شارك معنا بتعليق حول الموضوع

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

آخر التدوينات

جميع الحقوق محفوظة فضاء الكمبيوتر ©2014-2015 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | أنضم إلى فريق التدوين